منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - عودة الناطق باسم اسلاك التدريس
عرض مشاركة واحدة
قديم 2015-03-22, 18:25   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
بشير46
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yassine-24 مشاهدة المشاركة
صباح الخيرات والمسرات أستاذ عزالدين الحمد لله على سلامتك فمنذ صدور البيان لم نسمع صوتك حتى ظن الجميع أن مكروه قد أصابك من شدة الصدمة كيف لا والبيان الأخير يدعوك الى محتشدات التكوير على حد زعمك .
نعم قلت ان التعليمة04 كانت مجحفة وعبر صفحات الجرائد ومازلت أقولها لحد اليوم..وأنت قلت انني ناطق رسمي باسم الأسلاك الأخرى هات دليلك .وهل تظن نقل مستجدات الأسلاك الأخرى عمل الناطق الرسمي ...؟؟

أما عن نصرك المزعوم وماجاء به البيان الذي طبعا صدمك وصدمنا جميعا كيف لا وبعد شهر من الاضراب يأتي بنفس الشيء الذي أعطته وزارة التربية قبل مواصلة الاضراب .وكل شيء مدون وموثق وهل تظن الناس مغفلين تصدر لهم انتصار مزعوم .
انها الصدمة عزيزي عزالدين كيف لا وللمرة الثانية تستعملون وتستغلون لأهداف أخرى غير قضيتكم وتجنون للمرة الثانية الريح وبمقابل أجرة شهر كامل من قوت أبناءكم ..مرة لاسترجاع أستاذ البويرة والجميع يعرف القصة ومرة لتحقيق حلم أساتذة التعليم الثانوي الذين غلقت في وجوههم أبواب الترقية ..

أما نحن وما تعتبرونه نصر ..قلناه يوم 08 مارس2015 أنه انجاز ولكن لا يرقى لمستوى طموحاتنا ..فالترقية لرتبة مكون نحن من طلبها ونحن من حققها لقوة طرحنا وحججنا والسياسة الحكيمة لقيادتنا في استرجاع الحقوق ...وفي الاخير نقول ربي يعطيكم الصبر ربي يعطيكم الصبر في هذا المصاب الجلل.
اخي ياسين انا من سألك مرة عن لخضر الهوني لي عندك طلب آخر هو ان تطلب ممن يقتبس من موضوعك ويضع ردا انلا يكون جارحا خاصة إذا مس العقيدة كقول احدهم ياشعب الله المختار) لأنه من المفروض الأستاذ يبقى في نظر اخيه أستاذ مهما اخطأ .لأن هناك من الأساتذة من لايردويكظك وانت عارف بجزاء من كظم وعاقبة من سبب الكظم .من صميم القلب وعمق الفؤادانها لأن القاسم المشترك هو استاذ مربي.شكرا ومعذرة









رد مع اقتباس