منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين unpef–snapest- snte– fnte - cnapest
عرض مشاركة واحدة
قديم 2015-02-23, 01:28   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
سحنون ع الحق
عضو فعّال
 
إحصائية العضو










New1 لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين unpef–snapest- snte– fnte - cnapest

UNPEF–SNAPEST- SNTE– FNTE - CNAPEST
هذه مقترحاتهم للمرسوم التنفيذي 12/240 والمتمم للمرسوم التنفيذي 08/315
خيانة و ذل لأساتذة التعليم الابتدائي
مع أنهم يعلمون أن التوظيف الخارجي منذ عقد من الزمن كان ولازال بشهادة الليسانس (بكالوريا + 4)
فهذه رسالة لأساتذة التعليم الابتدائي الحاملين لشهادة الليسانس : هذه فرصتكم للتغيير و القانون الأساسي عن قريب سيفتح لمعالجته .
فإن كنتم تثققون في نقابة UNPEF فتأكدوا أنكم لن تزحزحوا من الصنف 11 . رغم صدور المرسوم الرئاسي 266/14 االذي يحدد الشبكة الاستدلالية للأجور. وهذا حسب تصريح من حسبناه صادقا .
وإن كنتم تثقون في نقابة CNAPEST فأنتم في نظرهم لا تحسنون العد إلا بالخشيبات و القريصات أو أنكم لا تعرفون العد إلا متتاليا 11 - 12 -- 13 هذه مقترحاتهم أما هم 13 -- 15 --- 17

فهل يلدغ المؤمن من الجحر مرتين .




تحية إكبار لأصحاب duea فبنضالهم استطاعوا استصدار قرار رئاسي يعدل شبكة الأجور . و نحن أساتذة التعليم الابتدائي مع ما نحمله من شهادة و كثرة عددنا لم نستطع أن نحرك ساكنا وبقينا نترقب و نسأل متى يطبق المرسوم الرئاسي 266/14 الذي يرفعك بصنف ليس إلا.
والعجب من ذلك كله فرح المدمجين للصنفين 12 و 14 رئيسي ومكون . وكأنهم حازوا أعلى المراتب . ألم تعلموا أنها مراتب قاعدية في التعليم الثانوي .
" لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم " حين ننزع لباس الذل و الهوان حينها يمكننا أن نتحدث و نقف وقفة رجل واحد و هذه النفايات هي التي ستهابك و تدافع عنك .



لتحميل مقترحات النقابات في التصنيف و الادماج والترقية كاملة
https://www.gulfup.com/?x8IyTq









 


رد مع اقتباس