منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - حزب الله يدين اعتقال سلطات آل خليفة الشيخ علي سلمان
عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-12-31, 12:10   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
قاهر العبودية
عضو محترف
 
الصورة الرمزية قاهر العبودية
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزمزوم مشاهدة المشاركة
حزب الله يدين اعتقال سلطات آل خليفة الشيخ علي سلمان






أدان حزب الله الخطوة الخطيرة التي قامت بها سلطات آل خليفة باعتقال أمين عام حركة الوفاق البحرينية الشيخ علي سلمان وطالب حكومة النظام البحريني بالإفراج الفوري عنه ودون أي تأخير.
وقال بيان أصدرته العلاقات الإعلامية في حزب الله: إن هذا الإجراء التعسفي هو إساءة حقيقية وصارخة للشعب البحريني الناهض والذي أصر على المطالبة بحقوقه المشروعة عبر مسار سياسي سلمي لم يحد عنه وبما هو مقبول ومكفول من قبل كل القوانين الدولية.
وأكد أن فعل السلطات البحرينية المستهتر بمشاعر الأحرار في البحرين والعالم هو تأكيد على استمرار هذا النظام في التعبير عن غضبه وانزعاجه الكبيرين من فشل الانتخابات الصورية التي أجراها الشهر الحالي والتي قاطعتها جمعية الوفاق ومعظم القوى الحية كما يعبر أيضا عن انزعاجه من الانتخابات الديمقراطية الحاشدة التي شهدتها جمعية الوفاق الأسبوع الماضي والتي أدت إلى إعادة انتخاب الشيخ سلمان أمينا عاماً.
وأضاف البيان: إننا في حزب الله نطالب الجامعة العربية والأمم المتحدة وهيئات حقوق الإنسان والضمائر الحية في العالم بالضغط على حكومة النظام البحريني للعودة عن هذا القرار الظالم والتعسفي وللتراجع عن تصعيدها المستمر وإجراءاتها القمعية والعمل على إيجاد حل سياسي للأزمة يرضي طموحات أبناء الشعب البحريني ويحقق التوافق الداخلي.

تحول بنوا علمان من أشد المدافعين على الطغاة ومن بينهم حكام الخليج
الى المدافعين عن شياطين الشيعة الخونة الجبناء

يا له من تخبط و تخلاط
المهم محاربة نهضة و حرية الأمة

ولايهم مع أي جهة كانت...

هذه هي السفاهة بعينها



لكن لاتفرحوا..
فوالله الأمة لكم بالمرصاد









رد مع اقتباس