منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - ماهي أقصى مدة لمعالجة ملف طلب تأشيرة فرنسا في هذه الأيام؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-07-20, 10:44   رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
أستاذ حر
عضو نشيط
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة white-heart مشاهدة المشاركة
merci bcp mon frére allah yejazik we barak allah fik
pour le formulaire scehngen (court séjour) c'est le formulaire de demande de visa schengen c'est tout ? il n'y as pas un formulaire spécial pour court séjour yak?
pour les photos j'en ai des photos qui me restent de mon dossier passeport en fond blanc et sans voile mais elles sont petite comme celle de la carte d'identité et passeport mais sur la demande de visa ils ont mentionné

es photos de 3.5cm*4 cm


pour photo copie des pages de passeport j'ai pas compris la forme A4 ca veux dire feuille 21*27 mais kifach ? nekabar kamel la page 3la hesab 21*27 wela photo copie teji seghira fi wast une grande feuille



mon frére ostad hor allah yejazik dis moi pour les photo copie kaaamel manelégalizohomch? juste photo coipe?
السلام عليكم
بالنسبة لمطبوعات التأشيرة هي formulaire VISA SCHENGEN court séjour و لا توجد وثيقة أخرى ، هذه المطبوعة مكونة من صفحتين و يمكنك طبعها من موقع tls أو من موقع السفارة الفرنسية و يمكنك إيجادها ببساطة في أي مقهى للانترنت كما يمكنك تطلبيها عندما تذهبين الى موعدك في شركة tls فسيعطونك إياها و يمكنك ملؤها في عين المكان. تتكون المطبوعة كما قلت من صفحتين منفصلتين و ليس recto-verso كما أن ملئها يمكن أن يكون بالقلم أو مباشرة بالكمبيوتر و لا تنسي أخذ نسخة فارغة إضافية احتياطا.

بالنسبة للصور المطلوبة هي مماثلة تماما للصور التي دفعتها في ملف جواز سفرك .

بالنسة للنسخ طبق الأصل فأتركيها format A4 بمعني تكون صورة جواز السفر في وسط الصفحة 21*27 و لا تقومي بتكبيرها من فضلك بل اتركيها كما هي .

و اخيرا مصادقة البلدية على النسخ طبق الأصل غير مطلوبة يعني
SANS LEGALISATION

بالتوفيق لك - تحياتي









رد مع اقتباس