منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - كل ما يجب أن تعرفه عن الخدمات الاجتماعية
عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-04-21, 18:08   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
العابدالكنتي
خبير الشؤون الإدارية في منتدى انشغالات الأسرة التربوية
 
الصورة الرمزية العابدالكنتي
 

 

 
الأوسمة
وسام القلم المميّز وسام التميز 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة halfmoon001 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم،
شكرا لك أخي العابد على هذه المعلومات.... لكن أريد فقط أن أنبهك إلى توجب استعمال عبارة "منقول" عندما تقوم بكتابة مواضيع منقولة، فأنا لست ضد نقل معلومات لتنوير الآخرين بها... لكن إذا نقلتها حرفيا أو بتصرف .. فيجب أن توضح ذلك، و لو باستعمال كلمة "منقول" أو "منقول بتصرف"، حتى دون ذكر المصدر، فلا يجوز أن نأخذ مجهودات الآخرين و ننسبها إلى أنفسنا.
و أرجو أن لا تقول لي بأنه ليس منقولا يا اخي، فأنا لا اقصد الموصوع الذي ذكره الأخ في الأعلى... لكن أقصد هذا:

https://mouwazaf.ahlamontada.com/mont...topic-t353.htm


و هو بتاريخ : 23/11/2009.
أرجو أن تتقبل نقدي و نصيحتي بصدر رحب.
أشكر أخي halfmoon001 على رده و نصيحته , أما فيما يخص النقل والسطو على مواضيع الغير فأنا شخصيا أكثر الناس عرضة لذلك وقد اطلعت على ما لا يقل عن 05 منتديات تنقل مواضيعي كما هي دون تغيير وينسبها الاخوة لانفسهم وانا لست منزعجا و لا رافضا لذلك بل مرحب. فمن شاء أخذ مواضيعي ونسبها لنفسه فشكرا له و لا اطالبه بأي شيئ, المهم ان يستفيد منها اخوتي واحبتي .
اما فيما يتعلق بالرابط فلقد دخلت الموقع أياه ولم اجد الا تشابه بما لا يزيد عن 10% وهو تشابه معلومات فالمراجع التي يعتمدها اي شخص لكتابة موضوع ما هي نفسها . اخي فالمرسوم 158//94 والمرسوم 303/82 والمواد هي نفسها وذاتها في اي موضوع يتعلق بالخدمات.فأين النقل و الاقتباس اخي؟!!
لقد كلفني البحث والتقصي في الجرائد الرسمية ومكاتب الادارة حول المراسيم , وسؤال اهل الاختصاص الكثير من الوقت والجهد حتى أخرج الموضوع بشكل بسيط وسهل يمكن فهمه واستيعابه من طرف الجميع. لان بعض القوانين صعب فهمها دون المراسيم والتعليمات التنظيمية الشارحة والمفسرة لها, والتي لا تصدر في الجريدة الرسمية.
اخي الكريم أتدري ما يحز في نفسي هو أن أتهم زورا وظلما وعدوانا أو ان يفسر البعض كلامي ومواضيعي على انها تخريف او فلسفة وسفسطة.
فوالله ما أردت الا الاصلاح وافادة اخواني بما تعلمته من فضل ربي .
فأرجوكم اخواني , ان الكلام محسوب و نحن مسؤولون عنه وشكرا لك مرة اخرى اخي على حسن أدبك ونصيحتك واعلم انني لو نقلت الموضوع او اقتبسته من منتدى ما لوضحت ذلك ورأسي مرفوع و دون عقدة فنحن لا زلنا نتعلم وما أوتينا من العلم الا قليلا.
لكن للاسف البعض في هذا المنتدى وهم يعرفون انفسهم جيدا والحمد لله هم قلة قليلة, لا هم لهم الا ترصد اخطاء وزلات ومواضيع الغير والبحث عن اخطائهم فتجد جل مواضيعهم نقد او شتم او استهزاء وهو بهذه الطريقة لا يفيد الاخرين شيئا وهو لا يستفيد شيئا.










رد مع اقتباس