منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - *-*-// بيان جديد للمكتب الوطني للكنابست حول توسيع النقابة للطورين المتوسط و الابتدائي //-*-*
عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-06-24, 23:11   رقم المشاركة : 49
معلومات العضو
argaz55
عضو مبـدع
 
الصورة الرمزية argaz55
 

 

 
إحصائية العضو










Mh51

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YASSINE-24 مشاهدة المشاركة
انت تنهى عن فعل وتأتي بمثله ...وانت تتحدث عن الاخلاق والفضائل وتسمي تنظيم بكامله تنظيم عصابة ومن تكون انت حتى تعطينا هذا الوصف ليكن في علمك ان وصف قيادة تنظيمنا بالعصابة بمعنى تنظيم مجرمين .كشما سمعت علينا سرقة ؟؟كشما سمعت علينا تهريب مخدرات طبعا سوف تقول ان اقصد القيادة ..هذه القيادة نزلت علينا من السماء اليست نتاج صندوق حتى صندوقنا مطعون فيه اذا كان هذا التنظيم بهذه المواصفات لماذا تم اختياره عن بقية التنظيمات لكي يكون شريك في العملية ا فترة سنتين كاملتين الا ترى انك متناقض او ان قيادة تنظيمك كانت على خطأ .؟؟؟ وانت تتحدث عن الانفتاح انا شخصيا بعد تمعن قراءة متانية وجدت هذا المشروع يخدم تنظيمنا لانه وبكل صراحة هناك متخاذلين يجب عليهم العمل لان وجود منافس معناه اندثارهم .ولهذا انا شخصيا ارحب بهذه المبادرة لانني احب تعدد الافكار وكل ما يقدم شيء اجابي للطقاع ارحب به واثمنه .ولكن في اطار المنافسة الشريفة لا بالنيل من كرامة زملاء المهنة مثل وصفك لهم بالعصابة .انا رغم انني اختلف مع تنظيمكم في كثير من النقاط ولكن في مواضيعي اقول الاستاذ نوار العربي .لانه استاذ علم جيل من العيب ان اصفه وزملائه بالعصابة او المرتزقة لان الانتقاص من قيمته انتقاص من قيمتي كاستاذ .اهلا بكم معنا في الطورين نحن لا نخشى المنافسة عملنا في الميدان بصدق ونالنا بصدق ومن يقدم لنا الافضل نرفع له القبعة ولا نشتمه ولا نحسده .تعدد الافكار شيء اجابي وخاصة اذا كان في منافسة شريفة بعيدة عن تشويه صمعة رجال كانوا بالامس حلفائكم وسندكم وعون لكم .أسال العارفين يا من تتغنى بذكريات 2003 كم من مكتب للاتحاد فتح لكم اين كان يجري قادتكم لقاءاتهم وندواتهم وجمعياتهم أسأل وقول الحقيقة غير منقوصة وانا هنا لاعطيك عينات على امور عشتها .

أخي ياسين المحترم رغم اختلافي مع آرائك. لا أتجرأ على توجيه أي عبارة غير لائقة بمقامك ، في هذا المنتدى الذي يجمعها. ونتحاور فيه بحرية .ودون تجاوز حدود الحوار .............. أختلف معك في الرأي لكني مستعد للتضحية بروحي في سبيل حقك في الدفاع عن رأيك ...فولتير.
أولا- لم أجد في ردك الإجابة عن الأسئلة التي طرحتها .
ثانيا- أنا كنت أمين فرع مغفل لنقابة المدراء ، في المؤسسة التي أدرس فيها في مقاطعة الجزائر الشرقية. و شرف كبير لي أن أنتسب مستقبلا للمجلس الوطني المستقل لعاملين في التعليم المتربصين و المرسمين
Conseil National Autonome du Personnel Enseignant Stagiaire et Titulaire التسمية الجديدة المقترحة لتنظيم CNAPEST
ثالثا- هل تريد مني أن أشكر من باع قضيتنا بأرخص ثمن ؟ ولا ألومهم و أصفهم بأوصافهم الحقيقية.
رابعا- أين هذا الصندوق الذي أفرز المديرين - (بمثابة أرباب العمل في قطاعنا)- للهيمنة على تنظيم المعلمين و الأساتذة وتحويلهم إلى وقود لامتيازاتهم الخاصة ؟
خامسا- أنا لا يهمني فلان أو فلانة ، في التنظيم النقابي تتناوب القيادات ، البعض منها بالمنجزات و الأفعال يدخل التاريخ بشرف ومن الباب الواسع ، و البعض الأخر يرمى في مزبلة التاريخ بما ارتكب من كوارث في حق من يدعي تمثيلهم اللاشرعي .









رد مع اقتباس