منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - : الاستمارات الخاصة بالمنح و السلف للخدمات الاجتماعية 2013
عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-09-24, 05:09   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
سفير الهضاب
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adelchetaba مشاهدة المشاركة
مررت البارحة بمقر الخدمات الإجتماعية للولاية مستفسرا عن مصير ملفي لسلفة السكن الذي وضعته منذ أشهر و كان الجواب كالعادة : لا جديد نحن في انتظار قرار اللجنة الوطنية ، فماذا تنتظر اللجنة الوطنية يا ترى ؟ و لماذا هذا التاخير الكبير في صرف هذه السلفة ؟ الغريب أن بدء وضع الملفات بدأ مع وضع ملفات سلفة السيارات فلماذا كان الإسراع بتسوية ملفات السيارات و تجاهل ملفات السكن ؟ هل السيارة أولى من السكن أم ماذا ؟
طرحت هذه الأسئلة على عضو في اللجنة فلم يملك جوابا و ما لاحظته هو التحول التدريجي في عقلية أعضاء اللجنة من أساتذة و معلمين مثلنا الى إداريين جدد مع نفحة من
الغرور والتعالي على عمال التربية و كذا تغيير الهندسة الداخلية للمقر خلال عطلة الصيف حيث تم بناء شبابيك بها نوافذ صغيرة لدفع الملفات عكس ما كان عليه سابقا حيث كان يمكنك الدخول الى المكتب و تجلس الى عضو اللجنة و تدفع ملفك ، الآن صار عليك أن تبقى واقفا و تدفع الملف من نافذة صغيرة في الجدار .

كما اني قرأت أول أمس أن سلاّل طلب من وزير التربية تخصيص 75% من ميزانية الخدمات للسكن فما دخل الوزير في الخدمات ؟ و هل هل يملك باب أحمد سلطة التصرف في أموال الخدمات ؟

أمر الخدمات في رأيي يسير الى الأسوأ لكننا سننتظر و نرى

حسبي الله و نعم الوكيل
حتي يستكمل بعض المقربين ملفاتهم لاسيما رخصة البناء









رد مع اقتباس